إخماد حرائق شبت في منزل و6 أحواش للماشية بقرى سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شب حريق في منزل وامتد إلى حوش بمركز طهطا كما شب حريق أخر في ٥ أحواش بمركزي المراغة وطما بسبب تطاير الشرر من فرن بلدي وتمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج من إخماد الحرائق ومنع امتدادها إلى أماكن أخرى دون حدوث إصابات بشرية والتهمت النيران بعض المنقولات المنزلية وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج بلاغا بنشوب حريق بشقة بالطابق الأرضي بمنزل مكون من طابقين بمركز طهطا ملك فؤاد م ب ٤٦ سنة مزارع وامتد إلى حوش ملحق دون إصابات بشرية وأفاد مالك الشقة أن سبب  الحريق يرجح أن يكون تطاير شرر من فرن بلدي والتهمت النيران بعض المنقولات المنزلية والبوص ونفى الشبهة الجنائية.

كما تلقى مساعد الوزير لأمن سوهاج بلاغا بنشوب حريق بحوش ملك السيد ا ع م ٤٦ سنة بمركز المراغة وأفاد أن سبب الحريق ماس كهربائي من توصيلات عشوائية والتهمت النار كمية من البوص والتين.

وفى مركز طما شب حريق في حوش ملك محمد ع م ي ٤١ سنة موظف وامتد إلى ٣ أحواش أخرى ملك صلاح ع م ع ٤٥ سنة عامل وسيد ع م ٦٥ سنة بالمعاش وأحمد ي ع ي ٢٤ سنة عامل  وتبين قيام الاول بإشعال النيران في كمية من المخلفات المحاصيل الزراعية وتطاير الشرر إلى كمية من البوص والتين وإفلاق النخيل واتهموه بالإهمال ونفوا  الشبهة الجنائية.

 وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحرائق دون حدوث إصابات بشرية وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا:  تناولت قرص سام.. مصرع طالبة بسوهاج حزنا على ابنة عمتها